كاظم الساهر يغادر  The Voice Kids بسبب دموع الأطفال

قيصر الغناء العربي كاظم الساهر

22.03.2016 | 07:50

بعد ختام الموسم الأول من برنامج The Voice Kids  لمواهب الأطفال الغنائية , أعلن قيصر الغناء العربي كاظم الساهر عن عدم مشاركته كعضو لجنة تحكيم في المواسم الجديدة منالبرنامج بسبب عدم قدرته على تحمل دموع الأطفال الذين يخرجون من البرنامج.

ونقلت وسائل إعلام عن الساهر أن "عدم استمراره في برنامج The Voice Kids ابتداء من الموسم الثاني، بسبب عدم تحمله لرؤية دموع الأطفال بعد خروجهم من البرنامج، لحصولهم على نسبة تصويت قليلة من جانب الجمهور".

أضاف الساهر أن "الأطفال كلهم حلوين، ولديهم مواهب رائعة، وحرام أن نزعل على طفلة، ونهجم على الأطفال الآخرين، فالأطفال كلهم محبوبون، ويتمتعون بأصوات جميلة، وعندما ينتهي البرنامج أنا من سينسحب لأن الألم في داخلي قاتل، وخصوصا عندما أرى دموع الأطفال".

وكشف  الساهر أنه كان كثيرا ما أدخل إلى غرفته أثناء تصوير حلقات The Voice Kids، ويصبح عصبيا مع أصدقائه، وأقول لهم "أنتم ورّطوني، وإلى متى أتحمّل ثقل هذا البرنامج المؤلم جدا، وأتمنى ألا يزعل مني الجمهور، وأن يعذروني في هذا الموضوع".

يذكر أن برنامج "ذا فويس كيدز" برنامج مسابقات غنائي يستهدف الأطفال مابين 7 و14 عاماً، يتولى لجنة التحكيم فيه الفنان العراقي كاظم الساهر، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان المصري تامر حسني، ويعرض كل يوم سبت على قناة "أم بي سي".

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved